أبل تطلق أي فون 6s، 6s مع لمسة ثلاثية الأبعاد والكاميرات الجديدة وصور العيش بالإضافة إلى

أبل تطلق أي فون 6s، 6s مع لمسة ثلاثية الأبعاد والكاميرات الجديدة وصور العيش بالإضافة إلى

قبل اليوم، أنها صعبة للحصول على متحمسون شائعات عن "6s" يعني الإصدار فون 6 و 6 بالإضافة إلى ذلك، نظراً لأنه ربما مجرد هاتف أسرع مع نفس.

النموذج-عامل الحكيم، أي فون 6s و 6s زائد هي نفسها كما كانت من قبل، مع الإصدارات 4.7 بوصة و 5.5 بوصة. ولكن الهواتف مصنوعة من سبائك الألومنيوم 7000-السلسلة الجديدة التي يمكن أن تكون أكثر مقاومة لمشكلة تافهة المسماة "بيندجاتي" من أواخر العام الماضي. يعرض الاحتفاظ بالقرار نفسه، ولكن لها طلاء زجاج جديد الذي أقوى من العام الماضي.

سبق أن تحدثت الشائعات حول "قوة اللمس"، وجانبا من تغيير الاسم إلى لمسة ثلاثية الأبعاد، التي قد تؤتي ثمارها؛ عرض هذا الهاتف هو أكثر تفاعلاً من ذي قبل، ويمكن أن تثبت قفزة الأجيال بعد اتصال متعددة إذا كان يعمل فضلا عن أنه يبدو في العروض. يمكنك الاستفادة من جروح طفيفة على رمز تطبيق للحصول على بعض خيارات اختصار على الشاشة الرئيسية، على سبيل المثال، أو لمس أصعب على عنوان لرؤيتها على خارطة. وداخل الهاتف، سوك A9 الجديدة يمكن أن تتيح بعض الألعاب وحدة التحكم--نوعية خطيرة، على الأقل إذا كنت تجاهل الافتقار إلى ضوابط الأجهزة وحقيقة أن كنت عقد هاتف صغيرة بدلاً من يحدق في تلفزيون غرفة المعيشة.

لعدة سنوات الآن، ودفعت أبل حقاً نوعية الكاميرات فون، و 6s قد يكون أفضل واحد حتى الآن. نماذج جديدة وأخيراً رياضة أجهزة استشعار 12 ميجا بدلاً من ثمانية، جنبا إلى جنب مع سرب من الحيل الأجهزة والبرامج، بما في ذلك "خندق عميق العزلة" للحد من الضوضاء والحديث المتبادل الذي يأتي مع العد بكسل ارتفاع. أظهرت الصور يفترض أن رموتوشه الأمم المتحدة Phil Schiller في مرحلة بدت الخلابة وحيوية استثنائية لكاميرا هاتف، وتحدث شيلر تصل قدرة الكاميرا على فرز السيناريوهات الإضاءة المنخفضة والضوء مختلطة صعبة مع الحفاظ على اللون الطبيعي. وأضافت الشركة أيضا ك 4 تسجيل الفيديو وتحريرها.

وباﻹضافة إلى ذلك، أبل هو المتداول خارج ما يسمى "الصور العيش"، الذي التقط العشرات من الإطارات قبل 1.5 ثانية إلى 1.5 ثانية بعد وقت "هدفا" لصور. ثم يمكنك انتقاد بين الصور في الهاتف الخاص بك ومشاهدة الإصدارات موشن--صورة مصغرة قليلاً أن تجلب لطفلك، حركة شلال، أو السيارات التي تتحرك في شارع الحياة، على الرغم من أنهم ليسوا على أشرطة الفيديو. نوع. أنها مربكة قليلاً لنرى كيف سيعمل هذا في الممارسة العملية، ولكن إمكانيات فنية فريدة هنا قوية جداً.

وأخيراً، الحصول على الهاتف اتصال أقوى، مع المتقدم LTE و 866Mbps وأي فأي 802.11ac، على الرغم من أن هناك لا كلمة بعد إذا تحسنت أبل المعروف ضعيفة RF الاستقبال iPhone.