يفهكر حزمة لنظام التشغيل Mac: لدينا قائمة تطبيقات ماك الأساسية

يفهكر حزمة لنظام التشغيل Mac: لدينا قائمة تطبيقات ماك الأساسية

لا يوجد نقص من المفيد، للاهتمام تطبيقات الماك، ولكن البعض منهم فقط لا تستطيع العيش دون. في السنوي يفهكر حزمة هذا العام لنظام التشغيل Mac، نحن كنت تسليط الضوء على التحميلات أفضل لتحسين الإنتاجية، والاتصالات، وإدارة وسائل الإعلام، وأكثر.

الفريد لا يزال لدينا قاذفة التطبيق المفضلة لنظام التشغيل Mac، على الرغم من أن الأضواء قد حصلت على بعض الحب في يوسمايت (ومرة أخرى في إيل كابيتان.) مجاني ويستحق تحميل بمفردها، ولكن إذا كان لديك حكة للقيام ببعض الأتمتة واللف خطيرة، باور 27 دولار يستحق كل بنس. إذا كنت جديداً على الفريد، دليل المبتدئين هذا لاستخدامه – وجميع من الميزات المخفية – يستحق نظرة، وربما يكون سببا كافياً لتتمكن من تحميله بمفردها. مرة كنت على دراية بذلك، تحقق من هذه قائمة ضخمة من مهام سير العمل، يمكنك أتمتة مع الفريد. وبطبيعة الحال، منافستها، الزئبق، وما زالت متاحة، ولا تزال كبيرة. إذا كنت المتشددة أضواء كاشفة، على الأقل اتخاذ خطوات لحماية الخصوصية الخاصة بك، ثم أمبير حتى تسليط الضوء على الميزات مع المصباح.

ماك: الفريد 2 وسيلة رائعة لأتمتة المهام الخاصة بك وإطلاق تطبيقات على ماك الخاص بك

اكتسب السرعة المتعلق بالتدوين المروحة ضخمة-التالية. أنها مجرد حق عدد من الميزات المطلوبة لمساعدتك على أخذ ملاحظات سريعة ونعود إليها في وقت لاحق، دون مجموعة كاملة من زغب أو سخام الأخرى التي لا تحتاج. أنها تتزامن مع الخدمات الأخرى (أي Simplenote أو المربع المنسدل) ولا تزال واحدة من المفضلة لدينا المزامنة علما من محتجزي الرهائن. إذا كانت "سرعة المتعلق بالتدوين" كبير جداً بالنسبة لك، النظر في البديل أخف، نفالت، الذي يتضمن طن من ميزات إضافية. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الانتقال مباشرة إلى المصدر، التطبيق ماك Simplenote قد قطعت شوطا طويلاً منذ نحن آخر بدأ أنه أكثر، وهو يستحق الاهتمام الخاص بك إذا كنت مجرد تزامن هناك على أي حال (أو استخدام تطبيقات Simplenote للجوال.)

وبطبيعة الحال، ثم هناك ايفرنوت. وبمجرد الحصول على تعليق منه، يمكن أن تكون قوية للغاية. يمكنك استخدامه للاحتفاظ بالملاحظات، وجعل قوائم المهام، إنشاء تذكيرات، جعل كتاب وصفه، احفظ خطط السفر والرحلات، وجميلة كثير أي شيء آخر يمكن أن يخطر لك. وهي قوية وميزة الغنية بالنسبة للبعض، شاقة وساحق للآخرين. قد يفضل بعض وسائل الراحة بسيطة من "سرعة المتعلق بالتدوين" المذكورة سابقا، ولكن كل شيء يتوقف على احتياجاتك وكيف تحب أن تعمل.

توسيع النص، يعرف أيضا باسم اختصارات الكتابة، يمكن إنقاذ لكم ساعات من كتابة كل يوم. قمت بكتابة كلمة صغيرة أو تركيبة من الأحرف وأنها سوف توسيع إلى جمل كاملة والمعقدة التي تستخدمها غالباً. نحن نحب أتيكست لأنه يوفر العديد من الميزات الرائعة وتكاليف 5 دولار فقط. إذا كنت لم تكن قد قفز بعد قطار التوسع في النص، حان الوقت.