الفوائد الصحية ل.. البيض

الفوائد الصحية ل.. البيض

كلا من صفار البيض الأبيض وغنية بالمواد المغذية-البروتينات والفيتامينات والمعادن مع الصفار أيضا تحتوي على نسبة الكولسترول في الدم، والقابلة للذوبان في الدهون والفيتامينات والأحماض الدهنية الأساسية. البيض عنصرا هاما وتنوعاً للطبخ، كما هو خاصة الكيميائية الماكياج حرفيا الغراء الكثير من ردود الفعل الخبز الهامة.

منذ تدجين الدجاج، يتمتع الشعب، وتغذية أنفسهم مع البيض. كفترة طويلة رمزاً للخصوبة والنهضة، والبيض قد أخذت مكانها في التاريخ الديني، فضلا عن الطهي. في المسيحية، وقد أصبح رمزاً للبيض المزين مرادفاً لعيد الفصح. هناك الكثير من أنواع مختلفة من البيض، والأكثر شيوعاً التي آثارها بيض الدجاج بينما تشمل المزيد من الاختيارات الذواقة البط، الإوز والسمان البيض.

البيض مصدر جيد جداً من البروتين عالية الجودة وغير مكلفة. تم العثور على أكثر من نصف البروتين من البيض في البيض الأبيض جنبا إلى جنب مع فيتامين ب 2، وكميات أقل من الدهون والكوليسترول من صفار البيض. البيض مصادر غنية من السيلينيوم وفيتامين (د)، B6، B12 والمعادن مثل الزنك والحديد والنحاس. صفار البيض يحتوي على المزيد من السعرات الحرارية والدهون. وهم مصدر الكولسترول والدهون القابلة للذوبان فيتامينات أ، د، ه وك والليسيثين-مجمع تمكن الاستحلاب في وصفات مثل هولندي أو المايونيز.

بعض الماركات من البيض الآن تحتوي على الأحماض الدهنية أوميغا-3، اعتماداً على ما قد تم تغذية الدجاج (دائماً في خانة الاختيار). البيض يعتبر مصدر 'كاملة' للبروتين كما أنها تحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية الثمانية؛ هم ونحن لا يمكن إسنادها في أجسادنا ويجب الحصول عليها من نظامنا الغذائي.